vendredi, janvier 20, 2006

à la tabaski !!!!!!!!!!!!!!!!





L'aïd el-Kebir qui signifie littéralement la grande fête est également appelée Id al-Adha et marque comme chacun sait la fin du pèlerinage à La Mecque. Elle a lieu le 10 du mois de Dhou al Hidjia, dernier mois du calendrier musulman. Cette fête commémore la soumission d'Abraham à Allah, lorsque le patriarche était prêt à sacrifier son fils Ismaël sur son ordre. Chaque famille, dans la mesure de ses moyens immole un mouton en l'égorgeant couché sur le flanc gauche et la tête tournée vers La Mecque.

Ici à Niamey, je pourrai dire désormais que j’y étais, j’ai vu, j’ai participé j’ai mangé…Ames sensibles et autres végétariens en tout genre s’abstenir…

5 Comments:

Blogger raybanoutlet001 said...

nike basketball shoes
michael kors outlet
michael kors bags
reebok sneakers
ugg outlet
true religion jeans
oakley sunglasses wholesale
true religion outlet store
ugg boots on sale
michael kors handbags outlet

11:13 AM  
Blogger chenmeinv0 said...

michael kors outlet
jordan shoes
michael kors outlet
rolex watches
wedding dresses
nike roshe run
true religion jeans
cheap nfl jerseys
swarovski
sac michael kors
2018.1.11xukaimin

10:01 AM  
Blogger tamer said...

شركات كشف تسربات المياه بالرياض
على الرغم من انتشار شركات كشف تسربات المياه بالرياض، إلا أن عملية الاستعانة بشركة تكون متخصصة وعلى مستوي عال من الكفاءة قد يكون أمرا صعبا نسبيا خاصة إذا لم تكن قد تعاملت مع إحداهم من قبل، فربما تكون تلك الكلمات المنمقة فى إعلانات التلفزيون أو النت هي ما جذبت اهتمامك للاتصال بإحداهم، لكن التجربة حتما هي ما ستؤكد لك إذا كان اختيارك ذلك صحيحا أم أنت وقعت ضحية تلك الإعلانات لشركات وهمية أو غير متخصصة لتكون شركات كشف تسربات المياه بالرياض.


شركة كشف تسربات مياه بالرياض
استطاعت شركة كشف تسربات مياه بالرياض أن تكتسب مكانتها في السوق السعودي بعد سنوات طويلة تمكنت من خلالها أن تثبت أقدامها كونها شركة حديثة نسبيا فى المجال مقارنة بشركات أخري، لكنها فى نفس الوقت استطاعت أن تثبت جدارتها وإحترافياتها التى لا تقبل المنافسة فى مجال كشف تسربات المياه.

5:16 PM  
Blogger tamer said...

شركات نقل الاثاث بالرياض
إن ما تسعى إليه شركات نقل الاثاث بالرياض ليس فقط أن تكون الشركات الأولى فى مجال نقل الاثاث إن الهدف هو كسب ثقة ومصداقية تامة مع العملاء وتقديم كافة وسائل الراحة أثناء عملية النقل فمعظم شركات النقل لا تهتم بهذه الخطوة وهذا ينتج عنه حوادث نقل الاثاث من كسر فى الزجاج أو حدوث خدوش وهذا لأن كثيرا من شركات نقل الاثاث تخفف التكلفة عليها بعدم تغليف الاثاث بالكامل للحفاظ عليه أثناء نقل الاثاث وهذا يتوفر لدينا من تغليف و نقل لأن اثاث العميل مهم بالنسبة له فنحرص دائماً على تغليف الاثاث بطريقة محترفة وغير قابلة للكسر أو للخدش للحفاظ عليها حتى انتهاء عملية نقل الاثاث بنجاح بدون أى أضرار وهذا ما وعدتك به شركات نقل الاثاث بالرياض.

5:20 PM  
Blogger yanmaneee said...

nmd
cheap nfl jerseys
moncler jackets
nike air max
yeezy 500
balenciaga
curry shoes
supreme clothing
yeezy boost 350
kd shoes

12:27 PM  

Enregistrer un commentaire

<< Home